التخبط يسيطر.. هل إقترب محمد صلاح من الرحيل عن صفوف ليفربول ؟

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من الاثنين أن مسألة الفراق بين الدولي المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الانجليزي باتت وشيكة عقب النتائج السلبية التي يقدمها الريدز على مستوى كافة المسابقات التي يخوضها خلال الفترة الأخيرة وهو ما أثار غضب الجماهير.

هل إقترب محمد صلاح من الرحيل عن صفوف ليفربول ؟

وخرج الريدز من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بالدور الـ32 بعد أن انقاد لخسارة مفاجئة على يد فريق نادي برايتون بنتيجة هدف واحد مقابل هدفين يوم أمس الأحد

حيث تقدم هارفي إليوت بالهدف الأول في الدقيقة الثلاثين قبل أن ينجح لويس دانك في تسجيل هدف التعادل عن حلول الدقيقة التاسعة والثلاثين قبل أن يخطف ميتوما الفوز لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الدوري الانجليزي دخل الريدز النفق المظلم عقب الهزائم والتعثرات التي ألقت به في المركز التاسع عقب لعب تسعة عشر مواجهة بعد أن جمع أبناء كلوب تسعة وعشرين نقطة فقط.

ولعل من أبرز المؤشرات التي تقرب صلاح من الرحيل التصريحات التي يدلي بها كلوب مؤخرًا وهي التي أكد فيها ان صلاح يعاني خلال الموسم الجاري بعد أن كان الفريق يمتلك الموسم الماضي ثلاثة مهاجمين منسجمين للغاية ولطالما ارعبوا دفاعات الخصوم.

وبالفعل قامت عديد المصادر الصحفية للتأكيد على أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمني النفس بضم صلاح لإكمال المربع الهجومي الناري المكون من ميسي ونيمار ومبابي.