وصفة سحرية هترجع شبابك للعشرين!!.. تعرفي على وصفة “زيت جونسون مع الفازلين” الرهيبة لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد نهائياً.. مفعولها جبار مش هتستغني عنها طول عمرك!!!!

تهتم الكثير من النساء والفتيات بالعناية ببشرتها وجمالها لتظل بإطلالة جذابة ومتميزة ومتألقة ينبهر بها كل من حولها وبالأخص زوجها، لهذا تلجأ إلى شراء منتجات تجميل وكريمات باهظة الثمن ومكلفة للحصول على النضارة والنعومة الفائقة التي تحلم بها، ولكن نقدم لكم البديل الطبيعي وهي وصفة زيت جونسون مع الفازلين التي تتناسب مع الجميع كما تعطي نتائج رائعة لبشرة صافية متألقة خالية من البقع والتصبغات والهالات السوداء، كما تعمل على التفتيح وإزالة التجاعيد والترهلات لتمنح البشرة الشباب والنضارة بأقل الإمكانيات والنتيجة مبهرة.

مكونات وصفة الفازلين مع زيت جونسون الرائعة للبشره

تتكون هذه الوصفة الجبارة من مكونات طبيعية مفيدة ومغذية للبشرة والجلد مما تمنحها الحيوية والنضارة في أسرع وقت وبأقل تكلفة، حيث يعتبر الفازلين من أفضل المرطبات القوية المعروفة لعلاج مشاكل الجفاف الشديد والتشققات في البشرة وزيت جونسون له دور قوي في الترطيب والعناية بالبشرة، ومكونات الوصفة متوفرة في كل بيت كالتالي:

  • 4 ملاعق من زيت جونسون.
  • 3 ملاعق من الفازلين الطبيعي.
  • 2 ملعقة من ماء الورد.
  • ملعقة من زيت السعد.

وصفة سحرية هترجع شبابك للعشرين!!.. تعرفي على وصفة "زيت جونسون مع الفازلين" الرهيبة لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد نهائياً.. مفعولها جبار مش هتستغني عنها طول عمرك!!!!

خطوات تحضير وصفة زيت جونسون مع الفازلين للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء

يمكنك عمل هذه الوصفة الطبيعية الرائعة في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة عن طريق التالي:

  • نمزج زيت جونسون مع الفازلين وتقلبهم معاً جيداً.
  • نضيف ملعقة واحدة من زيت السعد القوي في تفتيح المناطق الغامقة في الجسم وكذلك ماء الورد المنعش ونستمر في تقليل جميع المكونات حتى نحصل على خليط ناعم ومتجانس.
  • نقوم بحفظ الخليط في علبة محكمة ويتم تطبيقها على بشرة مغسولة ونظيفة عن طريق فرد جزء من الخلطة على البشرة ونتركها لمدة ساعتين ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر ونكرر الوصفة وسوف نلاحظ تغيير ملحوظ وبشرة متألقة وناصعة البياض.