“دلعي نفسك وابسطي جوزك على الآخر”… “ضعي زيت الزيتون مع القرنفل في هذه الأماكن كل ليلة” جربيها وشوفى النتيجة بنفسك!!!

زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات التي تعالج البشرة والشعر كما أنه من الزيوت التي تدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل كما أنه من الزيوت الغنية بالمعادن والفيتامينات التي تحتاجها البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد كما أنه من الزيوت التي كانت تستخدم منذ قديم الزمان حتى وقتنا هذا ولا يخلو أي منزل من وجوده ولكي تزداد أهميته ينصح باستخدامه مع القرنفل حيث يعد القرنفل من الأعشاب الطبيعية التي تعالج الكثير من المشاكل التي تقابل الإنسان في حياته اليومية كما أنه مسكن قوي لآلام الأسنان والصداع وله القدرة الخارقة في علاج مشاكل البشرة. 

فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

يستخدم زيت الزيتون مع القرنفل لحل جميع مشاكل البشرة فهذه الوصفة سحرية لعلاج حب الشباب كما أنها تقضي على تجاعيد البشرة نهائيا وعلامات الشيخوخة كما أنها معالج طبيعي لتفتيح المناطق الحساسة مثل تفتيح منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني فهذه الأماكن من أكثر الأشياء التي تزعج الكثير من الفتيات كما تستخدم هذه الوصفة في تنشيط الدورة الدموية في الجسم كما تعد هذه الوصفة جبارة للتخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة كما أنها تعمل لعلاج الهالات السوداء الموجودة تحت العين كل هذا وأكثر يمكن علاجه عن طريق إستخدام هذه الوصفة. "دلعي نفسك وابسطي جوزك على الآخر"... "ضعي زيت الزيتون مع القرنفل في هذه الأماكن كل ليلة" جربيها وشوفى النتيجة بنفسك!!!

طريقة استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

يمكن استخدام زيت الزيتون مع القرنفل على البشرة عن طريق طحن كمية من عيدان القرنفل ونقوم بوضعها في إناء مع 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبار من العسل نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها على المناطق المراد تفتيحها وتترك لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بغسل الجسم بماء دافئ ثم نلاحظ الفرق بعد تكرار هذه الوصفة أسبوعيا.