لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم السبت 28-1-2022 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم السبت بالأخص أن اليوم من الأيام المزدحمة بالمباريات المثيرة حيث انطلقت الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني بالإضافة إلي مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي ولكن المواجهة الأبرز كانت هى التى جمعت بين مانشستر يونايتد وريدينج.

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم السبت من الدوري الإسباني وبالتحديد من مباراة برشلونة وجيرونا والتى حسمها فريق برشلونة لصالحه بهدف نظيف سجله النجم الشاب بيدري فى الدقيقة الحادية والستين من شوط اللقاء الثاني ولكن ذلك لا يقلل من المجهود الكبير لفريق جيرونا الذى تمكن من تقليص الفوارق الفنية بينه وبين برشلونة.

https://twitter.com/Joing77/status/1619384284493774848

أهداف مباريات اليوم السبت فى كأس الإتحاد الإنجليزي

اقيم اليوم عدد من مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ولكن المواجهة الأبرز والأهم هى التى جمعت بين مانشستر يونايتد وريدينج حيث تمكن اليونايتد من حسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله النجم الدولى السنغالي الشاب امادو ساليف مبينجيو.

مانشستر يونايتد وجد صعوبات كبيرة فى الوصول إلي مرمي فريق ريندينج بسبب إعتماد الفريق الذى ينافس فى التشامبيونشيب على التراجع الدفاعى بصورة كاملة من أجل السيطرة على القوة الهجومية التى يمتلكها اليونايتد وبالفعل انتهى شوط الأول بالتعادل السلبي.

https://twitter.com/Sport__news_/status/1619445045043789824

فى الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وريدينج سجل كاسيميرو الهدف الأول فى الدقيقة الرابعة والخمسين وأضاف نجم منتخب البرازيل الهدف الثاني فى الدقيقة الثامنة والخمسين وأضاف فريد الهدف الثالث ولكن فريق ريندينج سجل هدف تقليص الفارق فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري المصري

اقيمت مباراة واحدة اليوم فى الدوري العام المصري جمعت بين المصري البورسعيدي وفاركو وتمكن فريق فاركو من حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد سجله الفريق البورسعيدي فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الشاب اسلام عطية.