“فاجأت الجميع بتلك الحركة”..!! فعلت ما لا يصدقه عقل… لن تصدق ماذا فعلت تلك العروس في ليلة زفافها… ازهلت المعازيم!!

يوجد العديد والكثير من مقاطع الفيديوهات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تحتوي على بعض المواقف الغريبة إلى أبعد الحدود لأشخاص من دول مختلفة من بينهما العروس التي قامت بفعل أذهل وأدهش الجميع بمن فيهم زوجها أثناء حفل الزفاف بدون الشعور بأي خجل والكل عبر عن غضبه واستيائه من هذا الفعل وبعد هذا اليوم انتشر هذا الفيديو انتشار النار في الهشيم والملايين شاهدوه وعلقوا عليه بسخرية وبواسطة هذا المقال سوف نعرض لكم ما خلف الأحداث في السطور التالية."فاجأت الجميع بتلك الحركة"..!! فعلت ما لا يصدقه عقل... لن تصدق ماذا فعلت تلك العروس في ليلة زفافها... ازهلت المعازيم!!

عروس تفاجئ الجميع في حفل الزفاف:-

حيث انتشر فيديو يتداوله الملايين حيث قامت العروس المجنونة كما قاله البعض ويحتوي الفيديوه علي ان العروس قامت بقص شعرها أمام مرآة في قاعه الفرح أمام الجميع بدون خجل وهي مرتدية الفستان الأبيض وتقوم بقص كل شعرها أمام المعازيم والجميع الذين تفاجئوا واندهش كثيراً مما فعلته العروس وبعدما ان انتهت من فعل ذلك أعلنت أمام الجميع أنها فعلت ذلك بهدف دعم المصابين بمرض السرطان .

رد فعل الجميع بعد معرفة السبب وراء هذا الفعل:-

وبعد ما عرفوا الجميع السبب ورا هذا الفعل وبدأت الدموع تنهمر من أعين الجميع حيث تأثر الجميع بعد معرفة السبب حيث أن الجميع اعتبروا هذه العروس بطلة ودعم للكثير من المصابين وقام الكثير من المتابعين بوضع تعلقات على هذا الفيديو تعليقات منها ما هو سلبي ومنها ما هو إيجابي ولكن الأكثر إيجابي وعرف للجميع مدى معاناة وصعوبات أحد أقاربهم أو أصدقائهم مع هذا المرض اللعين وحيث قام العديد من الأشخاص بهذا الفعل وقام بالتبرع بشعره لهؤلاء الأطفال المصابين بهذا المرض .