كارثة سم قاتل !! .. لهذا السبب البشرية ستحرم من أكل الفول والطعمية … شاهد المصيبة الكبيرة التي تحدث ونحن لا نعلم

يتناول الأشخاص في أغلب أيام الصباح وجبة الإفطار المكونة من الطعمية والفول، لأنهما يعتبران وجبتان أساسيتان يتم تناولهم على موائد إفطار الأسر المصرية، وهذه الوجبة تعتبر مؤذية في الحقيقة ومسببة للكثير الأمراض، والمئات من الناس يتناول هذا الطعام في أغلب الأيام، ونجد أيضاً مطاعم الفول والطعمية عليها إقبال كبير من الأشخاص، ويعتمدون على تناول هذا الفطور في كل الصباح قبل الذهاب للعمل، حيث تعد هذه المأكولات سامة وخطيرة على الصحة، فيجب الحذر منها لأنها تسبب مصائب كبيرة على الجسم.

تحذير هام في عدم تناول الفول والطعمية في المطاعم

أكد بعض الأطباء أن تناول الطعمية والفول في كل يوم ضرر كبير على صحة الجسم، وذلك لأن الزيت في المطاعم يتم استخدامه مرات عديدة أثناء قلي الطعمية، والقلي المستمر في الزيت يسبب أضرار كثيرة فيجب الاحتياط والحذر.

وإن الأمر الصحي أن يتم تغيير الزيت بعد استخدامه الثالث في القلي، وإن أصحاب المطاعم لا يفعلون هذا، بل يتركون الزيت إلى أن يحترق من كثرة الاستخدام، ثم يضعون عليه الزيت الجديد بدلًا من تلف القديم وهذا خطر على صحة الأشخاص.

سم قاتل في المطاعم بسبب عدم تغييرهم للزيت

إن الزيت المحروق الذي يتم استخدموه بشكل متكرر لا يصح استخدموه في وضع الزيت الجديد عليه، لأن الزيت القديم يسبب الإصابة بمرض السرطان، لهذا يجب عدم تناول الطعمية في المطاعم بسبب تكريرهم للزيت بشكل دائم وهذا مضر، ويفضل أن يتم تناولها في المنزل لأن الزيت يكون نظيف ولا يحتوي على مواد مسرطنة.