القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية 2023

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية 2023 في آولى مباريات المارد الأحمر في البطولة العالمية التي ستقام في المغرب خلال الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير القادم.

مباراة الاهلي واوكلاند سيتي

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي واوكلاند سيتي يوم 1 فبراير القادم 2023، في إطار الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

وتنطلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب تونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويشارك النادي الأهلي في تلك المباراة وبطولة كأس العالم للأندية 2023 بصفته وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة امام الوداد المغربي بهدفين دون رد في نهائي البطولة الأفريقية، والوداد يشارك في تلك البطولة وهو مستضيفها خاصة ان البطولة تقام في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي

وتنقل فعاليات مباراة الاهلي واوكلاند سيتي عبر قناة المغربية الرياضية المفتوحة مجانًا التي اعلنت نقل بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم لموسم 2022-2023، وجاء تردد القناة على النحو التالى:

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12383.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4.