“هتندم لو مكنتش تعرف”..تحذير من الكهرباء شديد اللهجه بشأن العدادات القديمه

كشفت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء ، قطاع السادات ، قسم الهندسة الكهربائية والتجارية ، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’ ، عن تحذيرات مهمة يجب على المشتركين تجنبها من أجل التعامل الأمثل مع عدادات الكهرباء مسبقة الدفع أبو ديد. سلة التسوق ، هذه التحذيرات تضمن عدم فقدان البطاقة. لا تقلل من شأن فقد البطاقة حتى لا تنقطع إمداد الطاقة تمامًا. هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها إذا فقدت بطاقتك. احصل عليه حسب ما اصدرته وزارة الطاقة.

"هتندم لو مكنتش تعرف"..تحذير من الكهرباء شديد اللهجه بشأن العدادات القديمه

 

ما هو أفضل وقت في الشهر للشحن؟

مع العلم أن عداد الكهرباء يعود إلى الشريحة الأولى في الأول من كل شهر ، انتشرت شائعات بأن دخول الشريحة الأولى يتطلب إعادة الشحن في بداية الشهر. تدوم لفترة طويلة ، ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا نفد رصيدك في منتصف الشهر ، فستبقى بدون كهرباء حتى بداية الشهر ، وسيعود عدد الكهرباء تلقائيًا إلى الشريحة الأولى في اليوم الأول من كل شهر. شهر.

كيف اعرف رصيد عداد الكهرباء الخاص بي؟

الجواب أن عداد الكهرباء له ثلاث شاشات رئيسية. شاشة التوازن بالأرطال – شاشة التوازن بالكيلو جرام – شاشة تظهر الحافة. متى يتم شحن عداد الكهرباء؟ ويمكن رؤية ذلك من خلال العداد نفسه. يوجد مصباح لمبة في مقدمة العداد يضيء ويتحول إلى اللون الأحمر لبضع ثوان عند نفاد الرصيد والوصول إلى القطع. حد. متى يتم تدمير بطاقات العداد؟ وتبين أن البطاقة تعرضت للتلف بسبب التعرض الطويل للماء ،