“جوزك هيموت عليكي.. “دلعي جوزك آخر دلع“.. ضعي الزيت مع الفازلين على هذه المنطقة قبل النوم ولن تستغني عنه أبدا.. تعرفي علي التفاصيل؟!!

تعاني العديد من النساء من الجفاف وتشقق الجلد ، والذي يحدث عادةً في فصل الشتاء. لمعالجة هذه المشكلات ، يبحث الكثيرون عن العلاجات والوصفات الطبيعية التي ليس لها أي آثار جانبية سلبية. وبفضل هذا الموقع الرائع والمرموق سنتعرف على العديد من الوصفات الرائعة التي ستعطي البشرة تنعيمًا وترطيبًا مثل زيت جونسون واستخدامه مع الفازلين وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من التفاصيل.

فوائد زيت جونسون مع الفازلين

باستخدام الفازلين وزيت جونسون، تصبح البشرة خالية من العيوب وحريرية ومرطبة جيدًا. يمكنك أيضًا استخدام هذه التركيبة المعجزة لإزالة أي مكياج متبقي بشكل طبيعي ودون الحاجة إلى مزيل المكياج بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه الوصفة على تبييض البشرة بشكل كبير ، خاصة عند عدم تعرضها لأشعة الشمس. كما أنه يعمل على استقرار شعر الحاجب ويحمي البشرة من أي نوع من أنواع الجفاف. كما أنه يزيل الخطوط الدقيقة ويقلل من ظهور التجاعيد ويمنح البشرة توهجًا وحيوية ونشاطًا. أيضا التقليل من التجاعيد

كيفية تجهيز وصفة زيت جونسون مع الفازلين

في وعاء فارغ ، اخلطي أجزاء متساوية من زيت جونسون والفازلين. يضاف ماء الورد ويقلب حتى يتجانس الخليط ويمتزج يمكن ملاحظة الفرق بعد وضع المواد لمدة خمس دقائق ثم غسل الجلد بالماء الفاتر. يمكن تنفيذ هذا الإجراء ثلاث مرات كل أسبوع.