“عشان مترجعش تقول معرفش”..قرار جديد من وزاره الكهرباء بخصوص العدادت القديمه..تفاصيل تهمك

حددت الشركة ووزارة الكهرباء والطاقة عددًا من الإجراءات والضوابط والقواعد الرئيسية التي تنظم العلاقة بين المواطنين أو المستهلكين والشركات الخاصة فيما يتعلق بتوزيع الكهرباء على المستوى الجمهوري. كجزء من تقرير رسمي من وزارة الطاقة والطاقة ، قضية سحب العداد ورفع الجمهور في حالة تجاوز هذه الضوابط أو إحدى الحالات المذكورة في هذه المقالة ، وترد التفاصيل في هذا المقال. تقرير رسمي من وزارة الطاقة والطاقة.

 

 

"عشان مترجعش تقول معرفش"..قرار جديد من وزاره الكهرباء بخصوص العدادت القديمه..تفاصيل تهمك

 

الحالات أو الأخطاء التي تؤدي إلى رفع عداد الكهرباء من المنزل

إذا لم تدع الكشافة يأتون إلى منزلك لقراءة العداد الخاص بك وقمت بتسجيل قراءات العداد لمدة 60 يومًا متتاليًا ، فسيقوم مسؤولو شركة الكهرباء والطاقة بإزالة قراءة العداد. أختام عداد الكهرباء التالفة. توصيل الكهرباء بدون عقد من وزارة الكهرباء. التحميل الزائد للعداد غير المصرح به ، والتأخر في سداد فواتير الكهرباء ، وشحن الآخرين بالكهرباء سرًا ، وكل ذلك يتسبب في حدوث أخطاء. أمتار من منزلك. في الآونة الأخيرة ، بدأت تجربة التحصيل الآلي والدفع الإلكتروني داخل شركة جنوب القاهرة بدلاً من الفواتير المطبوعة المعتادة.

 

بعض الاخطاء في العدادات الجديده

إذا حصلت على الخطأ 0201 ، فأنت بحاجة إلى إعادة برمجة العداد. إذا رأيت err-1091 ، فهذا الرمز يعني أن بطاقتك قد انتهت صلاحيتها ويجب عليك التحقق من التاريخ. إذا رأيت err0204: اذهب إلى الشبكة الكهربائية ورن العداد. عندما يظهر الروبوت ، عليك الذهاب إلى شبكة الطاقة حتى يمكن إصلاح بطارية العداد. إذا رأيت light-dark.net