شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة لوجود عدد من المواجهات المميزة التى أقيمت سواء فى القارة الأوروبية أو فى الدول العربية حيث تم إستكمال الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي بمواجهتين بالإضافة إلي إنطلاق الجولة السادسة عشر.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة من مباراة أسوان وطلائع الجيش والتى حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق سجل فريق أسوان هدف الأسبقية فى الدقيقة الثانية والعشرين ولكن طلائع الجيش رد بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق محمود وادى ومع بداية الشوط الثاني سجل الجيش هدفه الثاني عن طريق مصطفي الخواجة ولكن أسوان رد بهدف التعادل عن طريق كامونى.

أهداف مباريات اليوم الجمعة فى كأس الإتحاد الإنجليزي

أقيمت اليوم مباراة واحدة فقط فى كأس الإتحاد الإنجليزي وجمعت هذه المواجهة بين مانشستر سيتي وأرسنال وتمكن السيتي من حسم اللقاء لصالحه بهدف نظيف من جانب قلب الدفاع الهولندى ناثان أكى الذى سجل هذا الهدف فى الدقيقة الرابعة والستين على الرغم أن أرسنال كان له الأفضلية فى شوط اللقاء الأول.

فى الشوط الثاني من هذه المواجهة قام بيب جوارديولا بعمل الكثير من التعديلات والحال ذاته ينطبق على أرتيتا الذي قام بعمل الكثير من التعديلات فى التشكيل الأساسي وذلك كان متوقع فى ظل رغبة المدرب الإسباني الشاب فى إعطاء فرصة المشاركة للاعبين البدلاء.