عاجل.. دفعة ثنائية للأهلي قبل كأس العالم للأندية

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بشرى سارة وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وهي التي تقام في العاصمة المغربية خلال الفترة بين الأول من شهر فبراير للعام الجديد 2023 وتنتهي بنهاية يوم الحادي عشر من الشهر ذاته ويشارك فيها النادي الأهلي للمرة الثامنة في التاريخ.

دفعة ثنائية للأهلي قبل كأس العالم للأندية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي قد تلقى دفعة ثنائية وذلك بمشاركة حسين الشحات في المران الجماعي الاخير الخاص بالاستعداد للمشاركة في مونديال الاندية.

وسبق وأن غاب الشحات عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري بسبب رشح في الركبة قبل أن يتعافى من الإصابة التي لحقت به وبات متاح للمشاركة في المونديال.

أما ثنائي المفاجأت التي استقبلتها جماهير النادي الأهلي تمثلت في انتظام الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول في المران الجماعي بعد الراحة التي حصل عليها في أعقاب الفوز على فريق نادي الزمالك بثلاثية مقابل لا شيء في القمة 125.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم الأول من شهر فبراير.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لملاقاة فريق نادي سياتل واندرز بطل الولايات المتحدة الأمريكية وينتظر ريال مدريد الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا المتأهل من الدور ربع النهائي في دور الأربعة.