رسميا.. برشلونة يعلن تمديد عقد الظهير الطائر

كشف فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاسباني مساء يوم امس الجمعة عن تمديد عقد واحد من أبرز لاعبي البلوجرانا ليستمر داخل أروقة ملعب الكامب نو لعام إضافي خاصةً بعد الحصول على رأي الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الذي أبدى موافقته على عملية التمديد.

برشلونة يعلن تمديد عقد الظهير الطائر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي برشلونة الاسباني قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تمديد عقد الدولي الاسباني ماركو ألونسو لمدة عام إضافي حيث سيرتبط بالبلوجرانا حتى صيف العام 2024

وسبق وأن إنضم لاعب تشيلسي السابق لصفوف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المنصرم لمدة موسم واحد فقط م وجود بند في العقد بينه وبين برشلونة يقضي بتمديد العقد لمدة عام إضافي وهو ما تم القيام به.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن ماركوس ألونسو يمكنه بذلك الاستمرار في قلعة البلوجرانا حتى العام 2025 وذلك عقب الثقة لتي حظي بها من الاسباني تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من تواجد اليساندرو بالدي وجوردي البا في مركز الظهير الأيسر إلا ان تشافي طالب بإستمرار الونسو خاصةً انه يجيد اللعب في جميع المراكز بالخط الخلفي.

وسبق وأن شارك اللاعب مع فريقه الجديد في اكثر من مباراة بالدوري الاسباني بجانب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس ملك إسبانيا وهو ما جعل الادارة تلبي طلب تشافي وتوافق على تمديد العقد.

رسميا.. برشلونة يعلن تمديد عقد الظهير الطائر