خلصت الحكاية.. الأهلي يعلن موعد وصول المهاجم الجديد قبل مونديال الأندية

أكدت بعض المصادر المقربة من فريق الكرة الاول بنادي الأهلي عن وجود بشرى سارة للجماهير قبل إنطلاقة بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها خلال الفترة بين الاول من شهر فبراير حتى الحادي عشر من الشهر ذاته بمشاركة سبعة أندية من قارات العالم المختلفة على رأسها نادي ريال مدريد الاسباني.

الأهلي يعلن موعد وصول المهاجم الجديد قبل مونديال الأندية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر خاص مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي قد كشف في تصريحات لموقع ” كورة في العارضة ” أن ملف المهاجم الأجنبي سيتم حسمه مساء اليوم السبت على ان يتواجد في العاصمة القاهرة غدًا الأحد أو بعد غدٍ الأثنين وسيتم قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية بجانب القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية”.

ويخوض فريق النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل تلك التي يواجه فيها أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأول من شهر فبراير لحساب مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية على أن يلاقي الفائز من تلك المواجهة فريق نادي سياتل واندرز بطل أمريكا في الدور ربع النهائي.

وسبق وأن حقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأخيرة له على فريق نادي البنك الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز من توقيع محمد شريف ليتصدر جدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثين نقطة من 11 فوز و4 تعادلات بدون خسارة.