قبل كأس العالم للأندية.. فرمان عاجل من الخطيب في الأهلي.. التفاصيل كامل

تم تعديل موعد سفر النادي الأهلي إلى المغرب من قبل ” محمود الخطيب.. رئيس النادي الأهلي”، حيث تم تقديمه 24 ساعة حتى يصبح يوم السبت القادم بدلًا من يوم الأحد، وقام المدير الفني للنادي الأهلي ” مارسيل كولر”بعقد اجتماع أمس لتوضيح الكثير من الأمور، ومن أهمها تحديد موعد السفر للمغرب مبكرًا، وذلك من أجل تعود الفريق على الأجواء، وتحضير لمعسكر مغلق للفريق قبل أن يواجه فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير القادم، وذلك في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.

فرمان عاجل من الخطيب في الأهلي

كما وضح كولر في الاجتماع أن يوم الأثنين المقبل سوف يتم إرسال القائمة النهائية للفريق المشارك في بطولة كأس العالم للأندية للإتحاد الدولي، وتضم هذه القائمة 23 لاعب فقط، وهذا لأن المدير الفني ينتظر نتيجة المفاوضات النهائية التي يجريها أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، حيث يرغب المدير الفني بضم المهاجم الجديد بعد خضوعه للكشف الفني والطبي.

وكانت تضم القائمة المرسلة يوم 13 يناير لإتحاد الدولي 26 لاعب، وكانت تضم اللاعبين الجداد بالفريق وهما ( مروان عطية، خالد عبد الفتاح، كريستو)، بالإضافة إلى ضم محمود كهربا، ويحق للنادي الأهلي أن يقوم بضم أي لاعب قبل يوم 30 يناير.

منع راحة الفريق

منع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لابيهخ من الراحة السلبية بعد المبارة النهائية للفريق الذي فاز بها على نادي البنك الأهلي، وبفضل ذلك أصبح النادي الأهلي منفرد بالصدارة ووجود فرق كبير بينه وبين منافسيهن وأوضح المدير الفني سعادته بفوز النادي الأهلي وهذا لأنه اعتقد أن المبارة لن تكون بتلك السهولة، وهذا لأن الفريق المنافس ممتلئ بالعديد من اللاعبين المميزين.

كما أوضح كولر أن عودة كهربا للمشاركة بعد طوال فترة غيابه، بعد مشاركته بمباراتين، فتجنبه في المبارة الثالثة حتى يبعد عنه الإصابة، كما قدم اللاعب المطلوب منه أثناء مشاركته في المبارة وعادة ثقة المدير الفني والجمهور به كرة أخرى بعد غيابه.