موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وجيرونا في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها وذلك في ثاني مباريات الجولة التاسعة عشر من الليجا الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وجيرونا يوم غد السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد إستادي مونتيليفي.

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساءًا بتوقيت الجزائر.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز من اقتناص الفوز خاصة ان الفريق منتشي بالفوز على حساب ريال سوسييداد ومتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

ويعول فريق برشلونة في تلك المباراة على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يقدم أفضل المستويات في الفترة الأخيرة ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني بفارق كبير عن اقرب ملاحقيه.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

وتنقل مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي على أن يتولى التعلق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.