لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس 26-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس فى ظل وجود عدد من المواجهات الهامة التى أقيمت اليوم سواء فى القارة الأوروبية أو الأسيوية حيث اقيم نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيحاء بالإضافة إلي مباراة النصر والإتحاد.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من مباراة الهلال والفيحاء التى اقيمت ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي وتمكن فريق الفيحاء من حسم المواجهة لصالحه ليصعد للدور النهائي ويواجه فريق الإتحاد الذى تفوق على النصر اليوم.

المباراة الثانية هى التى جمعت بين الإتحاد والنصر وحسمها فريق الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله فريق النصر عن طريق النجم البرازيلي تاليسكا الذى يعيش حالة فنية رائعة تجعله من أبرز المهاجمين فى الدوري السعودي على عكس رونالدو البرتغالي الذى لم يظهر بالصورة المنتظرة.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس فى كأس ملك إسبانيا

أقيمت اليوم مباراتين فى بطولة كأس ملك إسبانيا الأولى التى جمعت بين أتلتيك بلباو وفالنسيا وحسمها فريق أتلتيك بلباو وفالنسيا وحسمها فريق بلباو لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل هدف أما المواجهة الثانية جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وعلى الرغم من تقدم أتلتيكو فى اللقاء عن طريق هدف موراتا ولكن ريال مدريد رد بهدف التعادل فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

ريال مدريد وجود صعوبة كبيرة فى تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم البرازيلي رودريجو بسبب الصلابة الدفاعية الكبيرة من جانب أتلتيكو مدريد الذى قرر التراجع بشكل كامل للخلف وترك عملية الإستحواذ على الكرة من نصيب ريال مدريد إلي أن تمكن المرينجي من تسجيل هدف التعادل.

كريم بنزيما المهاجم الدولى الفرنسي سجل هدف التقدم لفريقه على حساب أتلتيكو مدريد للمرة الأولى فى هذه المواجهة بعد أن ذهب الفريقين إلى الوقت الإضافي لإنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

https://twitter.com/MnbrMadrid5/status/1618734613245095936