لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء 25-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن أهداف مباريات اليوم الأربعاء بالأخص أن اليوم كان هناك الكثير من المواجهات المميزة التى أقيمت فى مختلف أنحاء العالم سواء إسبانيا التى شهدت على إقامة مباريات كأس الملك ضمن منافسات الدور ربع النهائي بينما اقيمت مباراة واحدة فى دور نصف نهائي كأس الرابطة.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء

بداية أهداف مباريات اليوم الأربعاء من مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست التى أقيمت ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وقد تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل راشفورد الهدف الأول فى الدقيقة السادسة من الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني اللاعب الهولندى المخضرم فوتر فيغورست.

جدير بالذكر أن هدف فوتر فيغورست هو الأول للنجم الهولندى مع مانشستر يونايتد ولكن ذلك المواجهة ليست الأولى مع فريقه الإنجليزي حيث شارك من قبل فى مباراتين الأولى كانت أمام كريستال بالاس والتى حسمها نتيجة التعادل الإيجابي أما الثانية كانت أمام أرسنال وتمكن الجانرز من حسم اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

https://twitter.com/Micc1o/status/1618349668563554305

مانشستر يونايتد فى الشوط الثاني من اللقاء كان له الأفضلية بصورة واضحة وتمكن من تسجيل ثالث عن طريق الدولى البرتغالي برونو فيرنانديز الذى يعيش حالة فينة مميزة منذ بداية الموسم الجاري.

أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى كأس ملك إسبانيا

اقيمت ا ليوم مباراتين فى دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ولكن المواجهة الأهم هى التى جمعت برشلونة وسوسييداد وتمكن الفريق الكتالوني من حسم اللقاء لصالحه بهدف نظيف عن طريق الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي فى الدقيقة الثانية والخمسين من شوط اللقاء الثاني.