عدت ال 100 جنيه.. سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 25/1/2023 في المزارع والمحلات التجارية.. والبورصة تفجر مفاجأة صادمة عن أسعار البيض !

شهدت أسعار البيض اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 23 على مدار الأيام القليلة الماضية مسجلة الارتفاع بقيمه 30 جنيها مرة واحدة  ليتجاوز سعر كرتونة البيض في داخل المزارع والأسواق  100 جنيه أمام جميع الراغبين في شراء البيض بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية وهي للمرة الأولى التي تقفز فيها أسعار البيض إلى هذا الحد الجنوني.

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم

يقدم “موقع كوره في العارضة الإخباري” أسعار البيض اليوم في داخل الأسواق حيث أعلن رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن المهندس محمود العناني أن البيض المنتشر الفترة الحالية في داخل الأسواق المصرية هو البيض الذي يعرف بالبيض المخصب، وهو صالح للاستخدام لجميع المواطنين، ومع هذه التصريحات سجل سعر طبق البيض الأبيض 87 جنيها في داخل المزرعة ويصل للمستهلك أسعار تتراوح من 91 ل93 جنيها للطبق.
سجل سعر طبق البيض الأحمر اليوم 89 جنيها في داخل المزرعة ويطرح للمستهلك بأسعار تتراوح من 93 إلى 95 جنيها للطبق.

سعر طبق البيض البلدي اليوم

وأما عن سعر طبق البلدي اليوم، وهو الأقل تواجدا في داخل الأسواق المصرية فسجل 97 جنيها بالمزرعة ويصل للمستهلك بأسعار تصل إلى 101 و102 جنيه للطبق، وسجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم أسعار تراوحت من 13 إلى 14 جنيها للكتكوت الواحد.

أسعار الدواجن اليوم

وأما عن سعر الفراخ اليوم، وهي الأكثر إقبالا بعد الارتفاع الكبير الذي سجلته أسعار اللحوم الحمراء في مصر، وسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم 60 جنيها لتعرض للمستهلك بنحو 65 جنيها وأما أسعار الدواجن البيضاء الأمهات فسجل سعر كيلو الأمهات في داخل المزرعة 48 جنيها وتطرح للمستهلك بأسعار تتراوح من 53 لحد 55 جنيها للكيلو.