موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الساحرة المستديرة من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد في كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها وذلك في المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية والفريق الكتالوني بشكل عام لمشاهدة مواجهة ربع النهائي.

ويتسلح فريق برشلونة في هذه المباراة لجماهيره خاصة أن المباراة سوف تقام على ملعب الكامب نو ويرغب في تحقيق الفوز والانتصار على حساب فريق ريال سوسييداد من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد تقرر إقامته يوم غد الخميس الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا في المواجهة التي ستقام على ملعب الكامب نو بحضور جماهيري كامل العدد.

وتنطلق مواجهة برشلونة وريال سوسييداد في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 12:00 صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارت العربية المتحدة وابو ظبي.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسييداد

وتنقل مباراة برشلونة وريال سوسييداد عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الاوسط، ولكن القناة لم تعلن عن اسم معلق المواجهة حتى الآن وجاء ترددها على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح