ازاي مش عارفة تتخلصي من البقع والبشرة الداكنة في الأماكن الحساسة وأنتي عندك الكريم ده؟؟؟؟… تعرفي على كريم بانثينول وأهميته على البشرة!!!!

أهم هدف تريدي أن تحصلي عليه في حياتك هو أن تكون بشرتك في غاية الجمال والأناقة، أن يكون كل شيء على ما يرام، أن يكون أهم شيؤ في حياتك أن تحصلي على شكل مميز ومختلف، أن تكون بشرتك صافية ومميزة وفي غاية الجمال ولا يمكن لأحد أن يدرك قيمة هذا الجمال على الإطلاق، والحل في هذا الكريم الذي سوف يساعدك في التخلص من جميع المشاكل التي تعاني منها البشرة، بل ولن يكن هناك حل ولا بديل إلا هو بالفعل.

مكونات وصفة كريم البانثينول

هناك العديد من الوصفات التي يمكن أن تخلصك من اسمرار الأماكن الحساسة، وهناك العديد منها ما يخلصك من البقع، ولكن تكون حلول مؤقتة وليست دائمة أو فعالة بشكل كامل، ولكن هنا سوف تجدي الجديد.

ازاي مش عارفة تتخلصي من البقع والبشرة الداكنة في الأماكن الحساسة وأنتي عندك الكريم ده؟؟؟؟... تعرفي على كريم بانثينول وأهميته على البشرة!!!!

كل ما عليكِ فقط هو أن تحضري هذه المكونات التي تساعدك في الحصول على جمال مضاعف وتجعل بشرتك الجميع يحتار من جمالها ونضارتها ونظافتها.

هذه المكونات فقط هي التي يجب أن تكون متواجدة: كريم بانثينول، چل الصبار، زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو، نشا.

طريقة عمل وصفة كريم بانثينول

كل ما عليكِ هو أن تضيفي النشا للكريم، ثم تبدأي في وضع الزيوت على كل المكونات مع بعضها البعض وتقومي بعمل قوام جيد من الكريم.

يتم وضع الكريم على بشرة نظيفة في الليل ويتم غسله مرة أخرى في الصباح، ولاحظي الفرق.