لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الاثنين 23-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان عن فيديو أهداف مباريات اليوم الاثنين بالأخص أن اليوم كان هناك عدد من المواجهات المثيرة ويأتى على رأس تلك المواجهات مباراة توتنهام وفولهام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي بالإضافة إل مباراة إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي.

فيديو أهداف مباريات اليوم الاثنين

بداية أهداف مباريات اليوم الاثنين من مباراة توتنهام وفولهام التى اقيمت ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من الدوري الإنجليزي وتمكن توتنهام من حسم شوط اللقاء الأول لصالحه بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب المخضرم هاري كين فى الدقيقة الخامسة والأربعين.

https://youtube.com/watch?v=GAOgV3IzYeE

فيديو أهداف مباريات اليوم فى الدوري الإيطالي

اقيم مباراتين فى الدوري الإيطالي اليوم الأولى هى التى جمعت بين بولونيا وكريمونيزي وقد حسم نتيجة التعادل هذه المواجهة أما المباراة الثانية هى التى جمعت بين إنتر ميلان وإمبولي وعلى الرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين ولكن إمبولي سجل هدف الأسبقية عن طريق توماسو بالدانزي.

فيديو أهداف مباريات اليوم فى الدوري المصري

فى الدوري المصري اقيم اليوم الاثنين 4 مباريات الأولى بين إنبي وفاركو حسمها فريق إنبي فى الدقائق الأخيرة عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب المخضرم على فوزي ولكن على الرغم من ذلك فاركو ظهر بصورة مميزة فى هذه المواجهة التى كان يتسلح خلالها بعامل الأرض.

مباراة الإتحاد السكندري وحرس الحدود حسمها فريق الإتحاد لصالحه بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء سجلها محمود علاء نجم الزمالك السابق والذى كان أحد نجوم هذه المواجهة التى ظهر خلالها حرس الحدود بصورة مميزة وبالأخص فى شوط اللقاء الأول.