عاجل.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم صفقة عربية

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني بصدد الدخول في مفاوضات للحصول على واحدة من الصفقات العربية خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك لتدعيم صفوف البيت الكتالوني.

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم صفقة عربية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ادارة النادي الاسباني تسعى بكل ما اوتيت من قوة إلى التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي سفيان امرابط خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن إدارة نادي فيورينتينا الايطالي كشفت المطالب الخاصة بها من اجل التخلي عن خدمات نجم أسود الاطلس

وأضافت أن إدارة الفيولا وضعت مبلغ 40 مليون يورو لكافة الاندية الطامحة في الحصول على خدمات امرابط وبالاخص بعد أن قدم مستوى مميز رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولعل من أبرز الاسباب التي جعلت الصحافة الاسبانية تؤكد دخول برشلونة في مفاوضات جادة لضم مرابط انه تواجد خلال مباراة برشلونة وخيتافي وهي التي حققت فيها كتيبة تشافي الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء.

وكان مرابط واحد من أبرز اللاعبين في كتيبة المدرب وليد الركراكي وهي التي حصلت على المركز الرابع في المونديال بعد تصدر مجموعتهم على حساب بلجيكا وكندا وكرواتيا قبل اقصاء المنتخب الاسباني من ثمن النهائي والمنتخب البرتغالي من ربع النهائي قبل الخسارة من فرنسا في دور الـ4 والخسارة على يد كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.