ليفربول يفتح باب رحيل محمد صلاح لـ باريس سان جيرمان بمبلغ ضخم

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح من تجديد عقده بالمقابل المادي الضخم الذي طلب الفرعون المصري الحصول عليه في الفترة الماضية مقابل التجديد، وحسم الموقف النهائي من عرض باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الشتوي الحالي، كما حدد الريدز السعر النهائي مقابل التفريط في خدمات اللاعب.

وفتح ليفربول الباب لرحيل محمد صلاح لباريس سان جيرمان وخوض تجربه جديد في الدوري الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قرر الفريق الاستفادة من النجم المصري من خلال الموافقة على انتقاله للعملاق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

ليفربول يفتح باب رحيل محمد صلاح لـ باريس سان جيرمان بمبلغ ضخم

أكدت التقارير أن ليفربول أصبح جاهز أكثر من أي وقت مضى للموافقة على رحيل محمد صلاح لباريس سان جيرمان للاستفادة من المقابل المادي لذي يعود على الفريق من صاحب الـ30 عام، خاصة وأن الباريسي كان يستعد للتفريط في خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحدد الريدز المبلغ المالي المطلوب للموافقة على انتقال محمد صلاح لباريس سان جيرمان الفرنسي والذي سيكون مقابل 70 مليون جنيه إسترليني بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب يمتلك الكثير من العروض أبرزها من مانشستر سيتي وفريق العاصمة الفرنسية.

ويخاف باريس من الرحيل المفاجئ لليونيل ميسي في أي وقت ورحيل كيليان مبابي لريال مدريد، وبالرغم من تجديد صلاح عقده في الصيف الماضي حتى عام 2025 بإمكانية التمديد لموسم إضافي لكن الرحيل أصبح أقرب من أي وقت مضى.