عاجل.. الأهلى يفشل فى ضم الهداف الأفريقي ونجم كوريا الجنوبية يقترب

يسعى مجلس إدارة النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب لدعم صفوف الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الشتوية والتى تسبق خوض الفريق الأحمر بطولة كأس العالم للأندية التى من المقرر أن تقام فى المغرب شهر فبراير المقبلة بمشاركة ريال مدريد بطل القارة الأوروبية والهلال السعودي.

الأهلى يفشل فى ضم نجم أفريقيا

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادى فشل محاولات مجلس إدارة النادى الأهلى فى ضم لاعب بشكتاش التركى موليكا الذى يعتبر الخيار الأول لدعم الهجوم الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بالأخص أن بعض المصادر الإعلامية أكدت أن كولر يرغب وبشدة فى دعم اللاعب الكونغولي الشاب.

فشل صفقة موليكا
فشل صفقة موليكا

أحمد شوبير الإعلامي المقرب من مجلس إدارة النادى الأهلى أكد أن كولر يرغب فى الحصول على خدمات موليكا ولكن فى حالة فشل ضم النجم الدولى الكونغولي سيكون جوستافو دا سيلفا سوزا اللاعب البرازيلي ونجم الدوري الكوري هو المرشح للتواجد فى صفوف النادى الأهلى على الرغم أن اللاعب لم يؤكد حتى الأن موافقته فى خوض تجربة داخل القارة الأفريقية.

شوبير يكشف بديل موليكا
شوبير يكشف بديل موليكا

جدير بالذكر أن الأهلى تمكن حتى الأن من الحصول على خدمات خالد عبدالفتاح لاعب سموحة السكندري لتعويض غياب أكرم توفيق بالإضافة إلي مروان عطية نجم وسط الإتحاد السكندري كما تعاقد النسر الأحمر مع اللاعب كريستو اللاعب التونسي الصاعد وبقوة والذى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين حاليا فى القارة الأفريقية.