الإعلان في هذا الموعد.. شوبير يكشف اسم مهاجم الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الجديدة بشأن صفقة النادي الأهلي الجديدة لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، بعد إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

وأضاف شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: “كولر مصمم على وجود لاعب في خط الهجوم، المهاجم الأول في ترتيب كولر هو موليكا، لاعب بشكتاش التركي، والمفاوضات بين الأهلي وبشكتاش متعثرة إلى حد ما بسبب المقابل المالي للصفقة، ومغالاة الفريق التركي”.

وتابع شوبير في تصريحاته: “مسؤولي الأحمر قرروا توجيه مفاوضاتهم إلى البرازيلي جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا، المحترف في صفوف جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، وكولر وافق على سوزا، لكن أبلغ مسؤولي الأهلي، لو هتتعاقدوا مع موليكا يكون أفضل، وتقدم الأهلي بعرض أخير إلى باشكتاش لضم موليكا 6 أشهر على سبيل الإعارة بمقابل مليون يورو، ولو لم تتم الصفقة سيكون سوزا هو صفقة الأهلي الجديدة خلال 48 ساعة”.

كواليس فشل مفاوضات الأهلي لضم موليكا

وأشار شوبير في تصريحات سابقة عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية، إلى أن بشكتاش التركي وافق على إعارة موليكا للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر، مقابل مالي يصل إلى مليون و400 ألف دولار للإعارة، مشيرا إلى أن الأهلي رفض وطلب شراء اللاعب مقابل 3 مليون يورو ولكن النادي التركي رفض.

وأوضح شوبير أن الأهلي يجهز أكثر من بديل، في حالة ضم اللاعب موليكا خلال ميركاتو الشتوي، ليكون في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل السفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

موليكا
موليكا يقترب من الأهلي

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي غدا الثلاثاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الخطيب يستعجل أمير توفيق بسبب المهاجم الأجنبي

وكشفت تقارير صحفية، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي طلب من أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي بسرعة حسم صفقة المهاجم المطلوب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، حيث شدد الخطيب خلال تواصل مع توفيق على ضرورة حسم المفاوضات بشكل نهائي في ملف المهاجم الجديد خلال الساعات المقبلة من أجل قيده في القائمة النهائية للفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية والانسجام مع الفريق قبل مباراة أوكلاند سيتي والمقرر لها الأول من فبراير المقبل في افتتاحية مونديال الأندية.