“جوزك لازم يدلع عالآخر”.. ضعي “زيت جونسون مع الفازلين” على الأماكن دي من جسمك وشوفي الجمال والجاذبية التي لا تقاوم…لن تستغني عنها طول عمرك لما تجربيها!!!

تحاول معظم النساء والفتيات الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة خالية من العيوب والإسمرار لهذا تبحث طوال الوقت على وصفات طبيعية وخلطات فعالة للترطيب والتنعيم خاصةً في فصل الشتاء حيث تعاني الكثيرين من جفاف البشرة والخشونة والتشققات الشديدة مما يسبب الشعور بالضيق والانزعاج، لذا نقدم لكم وصفة جبارة تعيد للبشرة حيويتها ونضارتها باستخدام مكونات طبيعية فعالة تمنح البشرة الترطيب العميق لطبقات الجلد الجافة والمتشققة وهي وصفة زيت جونسون مع الفازلين، لذلك دعونا نستعرض معكم خطوات تحضير هذه الوصفة الجبارة بخطوات بسيطة والنتيجة هتبهرك من جمالها.

أهمية استخدام وصفة زيت جونسون مع الفازلين للبشرة

تعد هذه الوصفة من أفضل الوصفات الطبيعية السحرية التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة من الجفاف الشديد والتشققات خاصةً في فصل الشتاء نتيجة البرودة الشديدة والجو القارص، كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية مفيدة ومغذية من الفازلين المعروف بفاعليته الجبارة في التنعيم والترطيب لجميع مناطق الجسم المختلفة وكذلك زيت جونسون مرطب فعال وسحري، لذا عند مزجهم معاً نحصل على أكبر استفادة ممكنة.

"جوزك لازم يدلع عالآخر".. ضعي "زيت جونسون مع الفازلين" على الأماكن دي من جسمك وشوفي الجمال والجاذبية التي لا تقاوم...لن تستغني عنها طول عمرك لما تجربيها!!!

طريقة تحضير وصفة زيت جونسون مع الفازلين

تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات الطبيعية الرائعة للبشرة حيث تساعد في علاج الكثير من عيوب البشرة ويمكن تحضيرها بخطوات بسيطة كالتالي:

  • نخلط كميات متساوية من الفازلين وزيت جونسون معاً جيداً.
  • نضيف كمية مناسبة من ماء الورد ونمزج المكونات معاً تماماً.
  • نغسل البشرة بالماء الدافئ ثم نضع طبقة من هذا الخليط على البشرة ونتركها لمدة 5 دقائق كاملة.
  • نشطف الوجه بعد ذلك لتلاحظي بياض ملحوظ ونعومة فائقة.