الصفقة تمت ؟ شوبير يكشف تفاصيل تعاقد الأهلى مع موليكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل التعاقد مع المهاحم الدولى الكونغولي موليكا والذى يعتبر من أبرز الأسماء المرشحة وبقوة للإنضمام لصوفف النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لرغبة كولر فى دعم  الجانب الهجومي على الرغم من تألق محمد شريف وتسجيله هدفين فى مباراة الزمالك بالإضافة إلي كهربا العائد بقوة.

شوبير يكشف تفاصيل تعاقد الأهلى مع موليكا

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن صفقة موليكا حتى الأن لم يتم حسمها حيث من المحتمل أن يتمكن مجلس إدارة النادى الأهلى من إنتداب المهاجم الشاب وقد لا يتمكن وذلك بسبب الخلافات بين إدارة الأهلى وإدارة بشكتاش حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر فى الحصول اللاعب بصفة نهائية بينما يرغب الفريق التركي فى إعارة موليكا مع وجود بند بأحقية الشراء.

شوبير يكشف تفاصيل تعاقد الأهلى مع موليكا
شوبير يكشف تفاصيل تعاقد الأهلى مع موليكا

بشكتاش يرغب فى إعارة موليكا لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية مقابل 4 مليون يورو حيث ستكون الإعارة مقابل مليون و400 ألف بينما تفعيل بند الشراء مقابل 2 مليون و600 ألف ولكن مجلس إدارة الأهلى ترغب فى الحصول على موليكا بصورة نهائية مقابل 3 مليون يورو فقط لا غير.

مجلس إدارة محمود الخطيب يعمل على إنتهاء الصفقة خلال الساعات الحالية ولكن هناك صعوبات كبيرة فى التفاوض مع إدارة الفريق التركي التى تبحث عن الإستفادة المالية ولكنها لا تمانع فى رحيل موليكا وذلك نقطة تؤكد على إمكانية إنتداب الأهلى نجم أفريقيا فى الإنتقالات الشتوية.