لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد 22-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد وذلك بعدما أن اقيمت عدد من المباريات الكبرى فى الدوريات الأوروبية وكان من أبرز تلك المواجهات مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد والتى حسمها أرسنال لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين من جانب مانشستر يونايتد.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد من مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال والتى حسمها الجانرز لصالحه بصعوبة كبيرة بالأخص أن مانشستر يونايتد  كان له الأسبقية فى التسجيل عن طريق النجم الشاب ماركوس راشفورد ورد أرسنال عن طريق مهاجمه الصاعد إدوارد نيكيتاه الذى سجل هذا الهدف فى الدقيقة الرابعة والعشرين من شوط اللقاء الأول وأضاف ساكا هدف أرسنال الثاني مع بداية الشوط الثاني ولكن اليونايتد رد على هذا الهدف عن طريق ليساندرو مارتينيز ومن ثم سجل أرسنال الهدف الأخير عن طريق نيكيتاه.

https://youtube.com/watch?v=NNlB7Juu1iE

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون لا تقل إثارة ومتعة عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنا على الرغم أن السيتي لم يجد صعوبة يمكن أن تذكر فى التفوق على فريق ولفرهامبتون ولكن المتعة تأتى فى الظهور الرائع من جانب المهاجم الدولى النرويجي هالاند الذى سجل ثلاثة فى مباراة اليوم.

https://youtube.com/watch?v=G_SMkwPctdI

أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري الإسبانى

اقيم مباراتين اليوم فى الدوري الإسبانى الأولى هى التى جمعت بين برشلونة وخيتافي وحسمها برشلونة لصالحه بهدف نظيف عن طريق بيدري النجم الشاب ولم يتمكن خيتافى من مناطحة الفريق الكتالوني على الرغم من نجاحه فى تهديد مرمي الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيغن.

https://twitter.com/_i27M/status/1617223200101867523

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو حسمها المرينجي لصالحه بهدفين دون مقابل سجل كريم بنزيما الهدف الأول فى الدقيقة الرابعة والعشرين وأضاف تونى كروس نجم وسط منتخب ألمانيا الهدف الثاني فى الدقيقة التسعين على الرغم أن كروس كان يجلس على مقاعد البدلاء فى بداية اللقاء.

https://youtube.com/watch?v=1Z4E1UIWJu8

أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري الإيطالي

اقيمت عدد من المواجهات فى الدوري الإيطالي ولكن المواجهة الأهم هى التى جمعت بين يوفنتوس وأتلانتا وحسم التعادل الإيجابي هذه المواجهة التى تعتبر أبرز مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى اليوم بالأخص أن إجمالي أهداف اللقاء وصل إلي 6 أهداف والبداية كانت من جانب أتلانتا.

https://twitter.com/HD24i/status/1617282409837338624

أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري السعودي

اقيم اليوم مباراتين فى الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر الأولى هى التى جمعت بين الهلال وأبها حسم فريق الهلال هذه المواجهة لصالحه بهدفين مقابل هدف كانت البداية من جانب اللاعب هيون سو ولكن أبها سجل التعادل عن طريق عبدالفتاح أدم وأضاف سالم الدوسري هدف الهلال الثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة والخمسين.

مباراة النصر والإتفاق حسمها النصر لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي تاليسكا الذى يعتبر من أبرز اللاعبين المحترفين فى الدوري السعودي هذا الموسم والعنصر الأبرز فى المنظومة الهجومية لفريق النصر لنجاحه فى تسجيل 11 هدف فى 10 مباريات خاضها فى الدوري السعودي.