كله فشنك.. شوبير يثير غضب جماهير الزمالك بعد الخسارة من الأهلي في القمة 125

فجر الاعلامي احمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك في أعقاب الخسارة التي مني بها المارد الأبيض على يد القلعة الحمراء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي استضافتها ارضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

شوبير يثير غضب جماهير الزمالك بعد الخسارة من الأهلي في القمة 125

وأثار شوبير غضب جماهير نادي الزمالك وبالاخص أنه اكد في تصريحات إذاعية أن الصفقات التي تعاقد معها مرتضى منصور لم تظهر بالصورة المنتظرة حيث تم ضم سامسون اكينولا الذي لا يصلح لأن يقود هجوم نادي الزمالك بجانب أن إبراهيما نداي مصاب طيلة فترة تواجده ولم يقدر على فرض نفسه في التشكيلة الاساسية”.

وإستكمل شوبير :” رئيس الزمالك خرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد لجماهير القلعة البيضاء أنه تم التعاقد مع النيجيري جون ايبوكا من صفوف سيراميكا كليوباترا قبل أن يستقر المطاف باللاعب في صفوف نادي اهلي طرابلس الليبي وتساءل لماذا تخرج مثل هذه التصريحات لعشاق القلعة البيضاء ؟.

واختتم :” الزمالك في الوقت الحالي يرغب في الحصول على خدمات احمد قندوسي من صفوف نادي وفاق سطيف الجزائري من اجل حل المشكلات التي يعاني منها الابيض في مركزي وسط الملعب وخط الهجوم لما يتميز به اللاعب من قدرات كبيرة على المراوغة ودك شباك الخصوم”.