“قال لفيريرا مش هلعب”.. مفاجأة: نجم الزمالك رفض المشاركة أمام الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في كواليس خسارة الزمالك من الغريم التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، ليتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن الزمالك وبـ 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر صاحب الـ 30 نقطة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، أن أحمد فتوح رفض المشاركة مع فريقه أمس أمام الأهلي، مشيرا إلى أن اللاعب تدرب بشكل جيد قبل المباراة بأربعة أيام، ولكنه تحدث مع مدربه البرتغالي جوفسالدو فيريرا قبل القمة وأكد  له  أنه غير جاهز من الناحية النفسية لخوض المباراة وأضاف قائلا “أحمد فتوح قال لفيريرا مش هلعب القمة”.

"قال لفيريرا مش هلعب".. مفاجأة: نجم الزمالك رفض المشاركة أمام الأهلي
شوبير: فتوح رفض المشاركة أمام الأهلي

وعلق شوبير على صفقة إبراهيما نداي بقوله “فيما يخص السنغالي إبراهيما نداي، جناح أيسر فريق الزمالك، هو أصبح يمثل لغزا كبيرا، بعد أن طالت فترة إصابته، ولا يمكن تقييمه كصفقة ناجحة إلا بعد عودته للمشاركة بشكل طبيعي، والزمالك لم يستغل غيابات الأهلي العديدة، خاصة في خط الدفاع الذي لعب فيه خالد عبد الفتاح بجوار رامي ربيعة”.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة أمس السبت في القمة الـ 125، بدأها اللاعب محمود كهربا، وأضاف  اللاعب محمد شريف الهدف الثاني والثالث للفريق ليتربع على الصدارة بفارق 8 نقاط عن الزمالك و4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر صاحب الـ 30 نقطة.

اجتماع طارئ في الزمالك بعد الخسارة من الأهلي

ودعا المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك، إلى اجتماع عاجل مع مجلس إدارة الفريق اليوم الأحد، من أجل حسم مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، بعد تراجع النتائج بشكل كبير وتراجع الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، حيث تصب الترشيحات لإقالة المدرب بالتزامن مع العديد من الترشيحات البديلة أبرزها معين الشعباني وتاكيس مدرب بيراميدز السابق، ورامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق.