مدرب بصمجي.. رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي

شن الكابتن رضا عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والزمالك السابق هجوم ناري على البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وذلك عقب الخسارة التي مني بها المارد الأبيض على يد القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمة 125

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها الكابتن رضا عبد العال خلال برنامج البريمو المذاع عبر فضائية قناة تن الذي يقدمه الاعلامي محمد فاروق قال أن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك على يد النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في القمة 125.

وأضاف :” لم افهم إلى الآن سبب اقحام عمر جابر بجانب انه كان يتوجب عليه سحب مصطفى شلبي خلال الربع ساعة الاولى من المباراة ودخول يوسف اسامة نبيه بدلًا منه وبالاخص في ظل وجود تخبط في أداء بعض اللاعبين امثال دونجا الذي لم ينجح في اخراج كرة صحيحة من قدمه”.

وأنهى :” الزمالك حال ابقى على فيريرا لنهاية الموسم سيخسر جميع البطولات القادمة ابرزها دوري أبطال أفريقيا بعد أن اهدى الاهلي الدوري وودع كأس مصر بجانب خسارة السوبر ويجب على مجلس الادارة التدخل”.