لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم السبت 21-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم السبت بالأخص أن اليوم اقيمت مباراة الأهلى والزمالك فى بطولة الدوري العام المصري وحسمها النسر الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة كما اقيمت مباراة من العيار الثقيل فى الدوري الإنجليزي جمعت بين ليفربول وتشيلسي.

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم السبت من مباراة الأهلى والزمالك والتى حسمها النسر الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف جاء الهدف الأول عن طريق المتألق محمود كهربا وأضاف الهدفين الثاني والثالث محمد شريف اللاعب العائد بقوة للتهديف وهز الشباك بعد غياب.

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

اقيمت اليوم عدد من المباريات فى الدوري الإنجليزي الأولي جمعت بين ليفربول وتشيلسي والتعادل السلبي كان الحاسم لهذه المواجهة على الرغم من القدرات الهجومية الكبيرة التى يمتلكها الفريقين بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بهدفين لكل فريق.

https://youtube.com/watch?v=HGTgYCOHSyQ

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإسباني

اقيمت اليوم 4 مباريات فى الدوري الإسبانى ولكن مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد كانت من أبرز هذه المواجهة حيث تمكن رجال سيموني من حسم اللقاء من الشوط الأول بتسجيل ثلاثة أهداف جاء الهدف الأول عن طريق الهداف المتألق الفارو موراتا وأضاف الهدف الثاني جريزمان والثاني جاء فى الدقيقة الثامنة والعشرين عن طريق هيرموسو.

أهداف مباريات اليوم السبت فى الدوري الإيطالي

فى إيطاليا اقيم اليوم السبت ثلاثة مباريات الأولى جمعت بين هلاس فيرونا وليستى وحسمها فيرونا لصالحه بهدفين دون رد والحال ذاته ينطبق على مباراة نابولي وساليرنيتانا التى حسمها نابولي لصالحه عن طريق هدف النجم الدولى النيجيري أوسيمين وأضاف الهدف الثاني جيوفاني دي لورينزو.