موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان لمعرفة موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء في المواجهة المرتقبة بين الفريقين التي يخوضها الفريق الكتالوني بمعنويات كبيرة خاصة بعد أن حقق لقب كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد كما حقق الفوز على فريق أتلتيكو سبتة في كأس ملك إسبانيا.

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز والاتنصار على حساب فريق خيتافي من أجل الحصول على الثلاثة نقاط وتوسيع الفارق بينه وبين فريق ريال مدريد والابتعاد في صدارة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات مباراة برشلونة وخيتافي يوم غد السبت الموافق 22 يناير 2022 ضمن فعاليات الجولة الجديدة والأسبوع الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي ستقام على ستاد الكامب نو.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 9:30 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

معلق مباراة برشلونة وخيتافي

ويتولى التعليق على مباراة برشلونة وخيتافي المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

وتنقل مباراة برشلونة وخيتافي عبر القناة الوحيدة التي تحصل على حقوق فعاليات بطولة الدوري الإسباني قناة بين سبورت إتش دي 1 beIN Sports HD 1 ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2