لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 20-1-2023 في دوريات العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة وذلك يأتى لوجود عدد من المباريات المميزة التى أقيمت اليوم ولكن المباراة الأبرز هى التى جمعت بين بايرن ميونخ ولايبزيج فى الدوري الألمانى فهى تعتبر من أبرز المواجهات التى أقيمت اليوم الجمعة.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصري حيث اقيم اليوم مباراتين الأولى هى التى جمعت بين غزل المحلة والمصري وقد حسم التعادل الإيجابي نتيجة هذه المواجهة التى كان يتسلح خلالها الفريق البورسعيدي بعامل الأرض والجمهور ولذلك سجل هدف الأسبقية عن طريق غريندو ولكن غزل المحلة رد بهدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

مباراة سيراميكا وسموحة كانت ثاني مباريات اليوم الجمعة فى الدوري المصري وتمكن خلالها الفريق السكندري من حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل على الرغم أن سيراميكا كان له الأفضلية من حيث السيطرة بشكل كبير على الكرة بينما اعتمد سموحة على التراجع الدفاعى الكامل بنظام “الكومباكت” ولكنه سجل هدفين حسم بهم اللقاء لصالحه.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة فى الدوري السعودي

مباراة الخليج والرائد كانت من أبرز مباريات اليوم الجمعة فى الدوري السعودي بالأخص أن فريق الخليج فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتفوقه على الرائد بثلاثة أهداف دون رد سجل الهدف الأول بوكو وأضاف المسيري الهدف الثاني والثالث سجله سوكول سيكاليشي.

مباراة ضمك والفتح كانت ثاني مباريات اليوم الجمعة فى الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي وحسم ضمك اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان الهدف الأول من جانب المهاجم الجزائري هلال سودانى وأضاف الهدف الثاني برونو دوارتي وسجل الهدف الثالث دوماغوج أنتوليتش.

مباراة التعاون والشباب حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ولكن الأسبقية فى التسجيل جاءت من جانب الشباب الذى سجل فى الدقيقة الحادية والأربعين من شوط اللقاء الأول عن طريق متعب الحربي وسجل التعاون هدف التعادل فى الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق ألفارو ميدران.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة فى الدوري الألمانى

أقيمت اليوم مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج فى الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي وتمكن البايرن من تسجيل هدفه الأول عن طريق الدولى الكاميرونى تشوبو موتينغ ولكن لايبزيج سجل هدف التعادل مع بداية شوط اللقاء الثاني عن طريق مارسيل هالستينبيرغ.

https://youtube.com/watch?v=0LDkyZo0-Lc