«لأول مرة منذ اطلاقه» ..!! واتساب يكشف عن 5 تغييرات ضخمة في لجميع مستخدميه تمكنهم من هذه الإجراءات المبهرة..!!

 

أعلن WhatsApp عن تحديث جديد بشأن الميزات الجديدة التي ينوي WhatsApp إضافتها إلى كل نظام Android مجانًا. وكشفت التسريبات أن تطبيق المراسلة الأكثر شعبية ، WhatsApp ، على وشك إطلاق عدة تحديثات ، بما في ذلك تعديلات طال انتظارها على الصور. من خلال هذا المقال سوف نكشف لكم عن الميزات الجديدة التي ينوي WhatsApp إضافتها. لكل من أنظمة Android و iPhone. من خلال موقعنا سوف نشرح لك ذلك

تعرف على الميزات التي تم رصدها في الإصدارات التجريبية من WhatsApp والتي تقدر بـ 5 تغييرات رئيسية ومن المتوقع تقديمها قريبًا على النحو التالي«لأول مرة منذ اطلاقه» ..!! واتساب يكشف عن 5 تغييرات ضخمة في لجميع مستخدميه تمكنهم من هذه الإجراءات المبهرة..!!

 

1. القدرة على اكتشاف النص: أحد أكبر التغييرات التي تطرأ على التطبيق هو القدرة على اكتشاف النص في صور WhatsApp ، مما يسمح للمستخدمين بنسخه ولصقه.

2. نقل محفوظات الدردشة: هناك تغيير آخر قيد التطوير حاليًا وهو القدرة على نقل سجل دردشة WhatsApp بين هواتف Android ، دون الحاجة إلى استخدام Google Drive. سيسهل ذلك على المستخدمين نقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم من هاتف إلى آخر.

3. إعادة توجيه الوسائط مع التسمية التوضيحية: هناك تغيير آخر يتم اختباره في الإصدار التجريبي من التطبيق وهو القدرة على إعادة توجيه الوسائط مع التسمية التوضيحية ، مما يسهل على المستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم وعائلاتهم ، حيث سيتمكنون من ذلك لإضافة تعليق لشرح موضوع المحتوى.

4. اختصار حظر قائمة الدردشة: تم أيضًا تطوير اختصار حظر قائمة الدردشة ، مما يسهل على المستخدمين حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها.

5. وضع الكاميرا الذي يسهل تسجيل الفيديو: بالإضافة إلى ذلك ، يتم العمل أيضًا على وضع الكاميرا الذي يسهل تسجيل الفيديو.