لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس 19-1-2023 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس عدد من المواجهات المثيرة حيث اقيم مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الدوري السعودي بمشاركة رونالدو أيضا ليونيل ميسي النجم الدولى الأرجنتين كما اقيمت مباراة الدور النهائي فى كأس الخليج التى جمعت بين العراق وعمان.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من مباراة العراق وعمان والتى حسمها منتخب العراق لصالحه بعد إنتهاء الوقت الاصلي بنتيجة التعادل الإيجابي ولكن فى الوقت الإضافي حسم أسود الرافدين اللقاء بهدفين مقابل هدف ليصل المنتخب العراقي إلي منصات التتويج.

https://youtube.com/watch?v=4IiOriOuSmU

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري

بداية أهداف مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري كانت من مباراة المقاولون العرب وأسوان والتى حسمها ذئاب الجبل بهدف نظيف عن طريق هدف وحيد سجله اللاعب عمر فتحى فى الدقيقة الخامسة والعشرين ليصل فريق المقاولون العرب إلي النقطة الرابعة والعشرين.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من الدوري الإنجليزي

تمكن مانشستر سيتي من حسم مباراة توتنهام لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الرغم أن توتنهام كان له الأسبقية فى التسجيل عن طريق اللاعب الشاب ديان كولوسيفسكي وأضاف الهدف الثاني إيميرسون ولكن السيتي عاد من جديد ليسجل هدف تقليص الفارق عن طريق النجم الشاب جوليان وأضاف هالاند الهدف الثاني وسجل رياض محرز الهدف الثالث والهدف الرابع.

https://youtube.com/watch?v=A-AtInr0QzI

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من الدوري السعودي

اقيمت فى الدوري السعودي مباراتين الأولى هى التى جمعت بين العدالة والباطن وقد انتهت هذه المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل العدالة الهدف الأول عن طريق مهاجمه السلوفيني ديفيد تيجانيش وسجل الباطن التعادل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

فى مباراة الإتحاد والفيحاء حسمها العميد بسهولة بثلاثة أهداف دون رد وذلك كان متوقع بالأخص أن فريق الفيحاء من الفرق التى تنافس على البقاء هذا الموسم فى الدوري السعودي ولذلك لم يجد الإتحاد صعوبة فى حسم المباراة من شوطها الأول بتسجيل ثلاثة أهداف.

https://youtube.com/watch?v=4epHN0N5Qes

 أهداف مباراة باريس سان جيرمان والهلال والنصر

مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر اكتسبت أهمية كبيرة بالأخص أن الفريق البارسي شارك بالقوة الضاربة بقيادة ميسي الذى سجل الهدف الأول بالإضافة إلي نيمار ومبابي الذى سجل هدف وحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة الستين من الشوط الثاني.

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من كأس إسبانيا

اقيم اليوم مباراتين فى كأس ملك إسبانيا الأولى جمعت بين برشلونة وريال مدريد تمكن الفريق الكتالوني من حسم اللقاء لصالحه بخماسية نظيفة على الرغم أن فريق اتلتيكو سبتة ظهر بشكل جيد فى الشوط الأول وتأخر برشلونة فى تسيجل هدفه الأول ولكن الفوارق الفنية ظهرت فى الشوط الثاني.

مباراة ريال مدريد وفياريال حسمها الميرنجي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك على الرغم أن فياريال كان له الأسبقية فى التسجيل بالتقدم بثنائية نظيفة فى الشوط الأول ولكن مع بداية الشوط الثاني سجل ريال مدريد تقليص الفارق عن طريق فينيسيوس جونيور وأضاف ميليتاو الهدف الثاني وسجل سيبايوس الهدف الثالث.

https://twitter.com/hamody_qasem/status/1616199437994414080

فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس من كأس إيطاليا

اقيم اليوم ثلاثة مباريات فى كأس إيطاليا ولكن المباراة الأهلى هى التى جمعت بين يوفنتوس ومونزا وحسمها اليوفي بهدفين مقابل هدف سجل الهدف الأول اللاعب مويس كين ولكن رد مونزا بهدف التعادل عن طريق فالوتي وعاد يوفنتوس للتقدم من جديد عن طريق كييزا فى الدقيقة الثامنة والسبعين.