أقماع الكوسة طلعت أهم من الكوسا نفسها…. إزاي ما نعرفش أنها كنز كبير طول السنين دي استخدميها قوي بهذه الطريقه ولم تصدقي النتيجه بعينك .

ظهرت فوائد مهمة لاقماع الكوسا داخل الوصفات والكريمات المصنوعة في المنزل لعلاج مشاكل موجودة في جسم الإنسان  وهى الشعر الضعيف ، فمن المحتمل أن تكون أول مره تسمع أن أقماع الكوسا لها فوائد رهيبه بهذا الشكل لان من المعروف أن خضار الكوسا من الخضروات المليئة بالفيتامينات والغنية بالعناصر الغذائية التي يمكن أن نقوم بطبخها باكثر من طريقه المنزل، واليكم تفاصيل وصفه أقماع الكوسه بالتفصيل خلال السطور التالية.

استخدامات أقماع الكوسا المفيدة

تساعد وصفة أقماع الكوسا في تقوية الشعر والحفاظ عليه من عوامل البيئة الضارة حيث انها تتميز بوجود فيتامينات وعناصر تقوي شعر الصحة للشعر ويحميه من التقصف عن طريق عمل حمام كريم طبيعي من هذه الأقماع الممتازة واليكم تفاصيل الوصفة..

خطوات تحضير وصفة أقماع الكوسا لشعر قوي ولامع 

  • عليك بتقطيع كميه من أقماع الكوسه وتحضيرها أولا ثم نغسلها جيدا لسلقها على النار خلال فتره زمنيه قليله وليكن ربع ساعه.
  • نقوم بتجهيز خلاط كهربائي لوضع الأقمار الكوسا بعد أن تمروا تماما مع كمية من المياه وتشغيل الخلاط حتى تحصلي على خليط ناعم وطري.
  • نضيف عليهم كميه ٥٠ جرام من زيت الزيتون
  • ثم نضع عليها ملعقه نشا و نرفعهم على النار ونستمر في التقليب حتى يكون القوام كريمي.
  • واتركيه ان يبرد بعض الوقت ثم ضعيه على الشعر لمدة اثنين ساعه بعدها اشطفي شعرك بشكل جيد واستمر في تغيير هذه الوصفة الممتازة خلال سبع أيام وشاهدي بنفسك النتيجه المبهره.