عاجل.. إتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري

أعلن منذ قليل إتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة الأهلى و الزمالك والتى من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل وتأتى هذه المواجهة بعدما أن تمكن الأهلى من الصعود للدور النهائي من بطولة كأس مصر على حساب سموحة السكندري بينما فشل الزمالك وسقط أمام فريق بيراميدز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والزمالك

يضم طاقم تحكيم مباراة الأهلى والزمالك الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش الذى يعتبر من أبرز حكام القارة الأوروبية وقام بتحكيم الكثير من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وله تاريخ كبير ولذلك تم الإستقرار من جانب إتحاد الكرة بصورة رسمية على الإستعانة بخبرات الحكم المخضرم لإدارة مباراة الأهلى والزمالك.

من هو سلافكو فينتشيتش حكم مباراة الأهلى والزمالك

السلوفيني سلافكو فينتشيتش قام بإدارة مباراة توتنهام ومارسيليا هذا الموسم فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلي مباراة برشلونة وإنتر ميلان والتى حسمها الفريق الإيطالي لصالحه بهدف نظيف كما قام إدارة مباراة ليفربول ورينجرز والتى حسمها الريدز بسباعية مقابل هدف.

الأهلى يدخل مباراة الزمالك بروح معنوية عالية بعدما أن حقق الفوز على سموحة فى كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ولكن فى الوقت ذاته كولر أمامه الكثير من الغيابات ويطمح فى التغلب على تلك النقطة بالأخص أن المصادر الصحفية أكدت صعوبة لحاق عمرو السولية بهذه المواجهة والحال ذاته ينطبق على حمدي فتحي الذى أصيب فى مباراة سموحة الأخيرة.

على الجانب الأخر الزمالك منذ بداية الموسم الجاري لم يتمكن من الوصول إلي النقطة التى تجعله مقنع لجماهيره ولذلك هناك ضغوط كبيرة على رجال فيريرا وعلى المدير الفنى البرتغالي الذى لم يتمكن من الإستقرار على التشكيل الأساسي ويجد صعوبة كبيرة فى التغلب على رحيل أشرف بن شرقي ولذلك يقوم بعمل الكثير من التعديلات.