موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة فى كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

عدد من المعطيات التى تزيد من أهمية موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة بالأخص أن هذه المواجهة تأتى بعدما أن حقق برشلونة الفوز على ريال مدريد فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني مما يزيد من معنويات رجال تشافي المدرب الشاب.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة

تحدد موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما أن تمكن برشلونة من التأهل لهذا الدور على حساب إنتر سيتي الذى كان منافس شرس للغاية للفريق الكتالوني على الرغم من حجم الفوارق بين الفريقين ولكن فريق إنتر سيتي يمتلك النجم الشاب اوريول سولديفيلا الذى سجل ثلاثة أهداف مما جعل مهمة برشلونة فى غاية الصعوبة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – سبتة الخميس 19 يناير 2023،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

ssc

موروبي

مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة من المتوقع أن يخوضها الفريق الكتالوني بعدد من التعديلات من جانب مديره الفنى الشاب تشافي بالأخص انه أكد على رغبته فى إعطاء فرصة المشاركة للاعبين البدلاء فى بطولة الكأس ومن ضمن هؤلاء اللاعبين النجم الشاب انسو فاتى الذى جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة ريال مدريد الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو سبتة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو سبتة قناة ssc sport التى تمكنت من الحصول على الحقوق التلفزيونية لبطولة كأس ملك إسبانيا على عكس قناة بي إن سبورت ولكن سيكون هناك الكثير من القنوات الرياضية الأوروبية ستقوم بنقل هذه المواجهة المنتظرة.