لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء عدد من المواجهات المثيرة التى أقيمت فى المنافسات الأوروبية حيث أقيمت بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بالإضافة إلي مباريات فى كأس أمم افريقيا للمحليين التى تقام حاليا فى الجزائر بمشاركة الكثير من المنتخبات العربية وبما فى ذلك منتخب ليبيا.

فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء من مباراة الأهلى وسموحة والتى حسمها النسر الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث تمكن رجال كولر من حسم هذه المواجهة بسهولة من خلال تسجيل أحمد عبد القادر الهدف الأول وأضاف حمدي فتحى الهدف ا الثاني بينما سجل محمود كهربا الهدف الثالث.

فيديو أهداف مباريات اليوم الثلاثاء فى كأس الإتحاد الإنجليزي

أقيمت اليوم عدد من المواجهات فى كأس الإتحاد الإنجليزي ضمن منافسات الدور الثالث ولكن المباراة الأهم هى التى جمعت بين ليفربول وولفرهامبتون وحسم الريدز هذه المواجهة بهدف نظيف سجله اللاعب الشاب هارفي إليوت فى الدقيقة الثالثة عشر وقد قرر يورجن كلوب جلوس عدد من العناصر الأساسية على مقاعد البدلاء.

أهداف مباريات اليوم الثلاثاء فى كأس أمم أفريقيا للمحليين

أقيمت اليوم مباراة ليبيا وموزمبيق فى الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين وتمكن منتخب موزمبيق من حسم اللقاء لصالحه على الرغم من تقدم ليبيا بالهدف الأول ولكن تمكن المنتخب الموزمبيقي من الرد بهدف التعادل وأضاف الهدف الثاني وفى الدقائق الأخيرة أضاف الهدف الثالث.

https://youtube.com/watch?v=GuYAfRiWfJk

أقيمت اليوم مباراة الجزائر وإثيوبيا وتمكن منتخب الجزائر من مواصلة إنتصاراته بتفوقه على إثيوبيا بهدف نظيف ولكن مردود محاربي الصحراء لم يصل إلي مرحلة الإقناع حتى الأن ولكنهم تمكنوا من الوصول إلي النقطة السادسة.