“انهيار مفاجئ”.. تراجع في سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء بعد قرار البنك المركزي

عانى سعر الدولار في السوق السوداء من تراجع مفاجئ خلال الأيام الأخيرة، وهذا بحسب ما أكدته بعض التقارير الإعلامية والتي قالت بأن سعر الدولار اليوم في السوق الموازي قد خسر نحو 4 جنيهات تقريبًا، ليصبح قريب للغاية من سعره داخل البنوك المختلفة، وهذا بعد حزمة من القرارات التي أعلن عنها البنك المركزي في الفترة الأخيرة من أجل القضاء على السوق السوداء للعملات الأجنبية بشكل كامل.

تراجع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر صرف الدولار اليوم داخل البنوك نحو 29.65 جنيه و29.47 جنيه للشراء ونحو 29.70 جنيه و29.52 جنيه للبيع، حيث ليصبح الفارق بين أعلى بنك وأقل بنك في أسعار الدولار يصل إلى نحو 18 قرش فقط تقريبًا وفقًا للأرقام الرسمية المعلنة من قبل البنوك خلال بداية تعاملات اليوم الثلاثاء.

وقال موقع قناة صدى البلد، بأن سعر الدولار اليوم داخل السوق السوداء قد خسر نحو 4-5 جنيهات تقريبًا خلال ساعات قليلة للغاية، قد سجلت العملة الخضراء قبل نحو أيام أكثر من 38 جنيه تقريبًا، في حين وصل سعرها اليوم إلى أقل من 34 و33 جنيه مصري، ولا زالت هناك توقعات بحدوث انخفاض أكبر في قادم الأيام.

تحديثات سعر الدولار في البنوك اليوم

تشهد أسعار الدولار أمام الجنيه المصري تغيرات لحظة في مختلف البنوك، ويمكن الآن الإطلاع على أخر تحديثات سعر الدولار اليوم داخل البنوك المصرية المختلفة في بداية تعاملات الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023 وذلك من خلال استخدام الجدول التالي والمحدث بشكل تلقائي ولحظي:

[table id=usd /]