أخر فرصة.. تعليق رضا عبد العال على خسارة الزمالك اليوم من بيراميدز فى كأس مصر

تعليق رضا عبد العال على خسارة الزمالك اليوم أمام بيراميدز فى بطولة كأس مصر كان متوقع بالأخص أن المحلل الرياضي الحالي ونجم منتخب مصر السابق أكد فى أكثر من لقاء تلفزيوني عدم إقتناعه بالمدير البرتغالي فيريرا على الرغم من نجاحه فى قيادة الزمالك لحصد لقب الدوري والكأس فى الموسم الكروي الماضي.

تعليق رضا عبد العال على خسارة الزمالك اليوم أمام بيراميدز

أكد رضا عبد العال صحة حديثه السابق عن فيريرا وأضاف المدرب البرتغالي اضاع على الزمالك ثلاثة بطولات بعدما أن حقق لقب الدوري والكأس وأضاف عبد العال أن تحقيق الزمالك لبطولات الموسم الماضي كانت نتيجة حماس اللاعبين ودعم الجماهير للجهاز الفنى ولكن فيريرا لا يمتلك قدرات فنية عالية كما كان يردد البعض.

رضا عبد العال أكد أن تشكيل الزمالك والتعديلات التى قام بها فيريرا فى الشوط الثاني تؤكد أن المدرب البرتغالي أصبح يعاند إدارة مرتضي منصور على الرغم من قيام الإدارة بدعمه طوال الفترة الأخيرة الماضية سواء بالتعاقد مع عدد من اللاعبين فى الإنتقالات الصيفية أو من خلال التصريحات التلفزيونية التى أكد خلالها مرتضي منصور دعمه الكامل للجهاز الفنى.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى

جدير بالذكر أن الزمالك فشل فى الصعود إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر خلال مواجهة بيراميدز فى نصف النهائي على الرغم من نجاح الفريق الأبيض فى تسجيل هدف الأسبقية عن طريق قلب الدفاع الشاب حسام عبد المجيد ولكن بيراميدز سجل هدف التعادل منتصف الشوط الثاني.