“خراب بيوت مستعجل”..5 تطبيقات تقوم بسرقة صورك والحسابات والأموال من هاتفك وانت مش واخد بالك!

من المعروف اننا الان نعيش في عصر التكنولوجيا هو الانترنت ولا يوجد شخص الان لا يمتلك هاتفا ذكيا و في الفتره الاخيره حدث تطور كبير جدا في الهواتف الذكي  وقد أدى هذا التطور والتقدم التكنولوجي إلى وجود بعض التطبيقات التي تمثل خطرا كبيرا وخاصتا على أجهزة الأندرويد، حيث أن تلك التطبيقات من الممكن أن تسرق البيانات أو الحسابات المحفوظة على الهاتف، وسوف نتعرف سويا على تلك التطبيقات وكيفية الحظر منها حتي لا تكون ضحيه للاختراق والتجسس .

ما الذي يريد أن يقوم بسرقته المتسلل من تليفونك؟

الكثير منا من يمتلك هواتف حديثة ويحتفظ بكل خصوصياته في تلك الهواتف، من بيانات شخصية وحسابات وصور واشياء اخرى، ولذلك اصبح من السهل على الذين يقومون بعملية الهكر من اختراق تلك الهواتف وذلك من خلال الكودPIN.

التطبيقات التي تخترق تليفونك

يوجد هناك الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها اختراق الهواتف والتسلل لسرقة البيانات الخاصة بنا، وتلك البرامج يتم تحميلها من على تطبيق جوجل بلاي، كما يتم من خلالها اختراق وسرقة جميع البيانات والحسابات من الهاتف ومن أبرز هذه البرامج ما يلي.

  • برنامج lucky.
  •  برنامج crypt outils.
  • برنامجsimple clean.

وتلك البرامج لابد وأن نحظر منها أو يتم مسحها من الهاتف، لكي لا يتمكن أي هكر من اختراق خصوصياتنا وحساباتنا من الهواتف عن طريق هذه التطبيقات.