خلي بالك علي صحتك.. طول عمرنا بناكله غلط .. خطوات تحضير وصفة الزبادى بالليمون الخطيرة بمكونات طبيعية 100% وطريقة ولا أسهل .. تعرف علي التفاصيل!!

تعتمد الأمهات بشكل كبير على الزبادي كوجبة أساسية أساسية لأطفالهن لما له من فوائد صحية مذهلة يقدمها للطفل ويساعد في بناء جسمه. يعتبر الزبادي من أكثر الأطعمة الغنية بالفوائد الصحية التي تساعد في البناء السليم لجسم الإنسان ، بالإضافة إلى دوره الكبير في تسهيل عملية الهضم إذا تم تناوله بعد الأكل. يستهلك كل من الأطفال والبالغين الزبادي بالليمون بطريقة صحية لما له من مزايا معروفة لفقدان الوزن. نتيجة لذلك ، سوف نشارككم في هذا المقال وصفة لذيذة ومغذية لصنع الزبادي بالليمون.

مكونات وصفة الزبادى بالليمون

وغني عن القول أن الليمون له العديد من الفوائد الصحية وأن كمية الفيتامينات والمعادن التي يحتويها مفيدة جدًا للجسم. عندما يتم الجمع بين الزبادي والليمون ، يتم إنشاء مزيج رائع لنا وله فوائد صحية لا تصدق ويلعب دورًا مهمًا في إنقاص الوزن سوف تحتاج إلى العناصر التالية لعمل هذه الوصفة: 2 كوب من اللبن الزبادي كامل الدسم ، 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون وزيت الزيتون الخام ، 1/4 ملعقة صغيرة من الملح والزعتر المطحون ، 1/2 ملعقة صغيرة من كل من الفلفل الأسود. بقدونس و 1/4 ملعقة صغيرة نعناع مجفف.

خطوات إعداد وصفة الزبادى بالليمون

  • قومى فى البداية بإحضار وعاء وفرغى بداخله علبة الزبادى لتبدأى فى إعداد الوصفة.
  • بعد ذلك أضيفى الليمون وزيت الزيتون فوق الزبادى مع مراعاة التقليب الجيد.
  • قومى بوضع الملح والفلفل الاسود والنعناع إلى خليط الزبادى أيضا.
  • استخدمى المضرب الكهربائى فى مزج هذه المكونات معا بشكل جيد للغاية.
  • بعد ذلك صبى الخليط فى طبق التقديم وضعى عليه البقدونس والزعتر للتزيين كلمسة أخيرة منكِ ثم قدميه.