هدف جافى اليوم.. فيديو أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى السوبر الإسباني

افتتح هدف جافي اليوم أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد فى المواجهة التى يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة من أجل الوصول إلي منصات التتويج وتختلف دوافع الفريقين لتحقيق هذا الهدف ولكن من المحتمل أن يكون دوافع رجال تشافي أكبر بالأخص بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيديو أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

هدف جافي اليوم كان أول أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد والتى خاضها الفريقين بدون تعديلات تذكر فى التشكيل ولكن برشلونة قرر الإعتماد على الشكل الرقمي 4-3-3 مع وجود تحفظ دفاعى أكبر بالأخض أن تشافي قرر مواصلة الإعتماد على كوندي فى الجانب الأيمن مع إعطاء حرية التقدم الهجومي للظهير الأيسر الشاب بالدي ولذلك يتحول الشكل الرقمي أثناء إمتلاك الكرة إلي 3-4-3.

https://twitter.com/_i27M/status/1614707819776995329

تشافي قرر زيادة الكثافة فى منطقة العمق من خلال الإعتماد على بيدري فى الجانب الأيسر على حساب أنسو فاتى الذى يجلس على مقاعد البدلا ولذلك من المتوقع أن يدخل بيدرى فى منطقة العمق فى حالة عدم إمتلاك الكرة أولا لعمل كثافة فى منطقة العمق ثانيا للتحرك خط وسط ميدان وسط ريال مدريد مما يزيد من الأعباء الدفاعية على وسط المرينجي.

https://twitter.com/_i27M/status/1614710665062813696

هدف جافي اليوم

برشلونة من المتوقع أن لا يندفع للجانب الأمامى فى مباراة اليوم كما هو الحال لفريق ريال مدريد الذى لا يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالي وذلك كان متوقع بعد الفشل فى دعم صفوف الفريق بالصورة المنتظرة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.