الحقوا قدموا.. آخر موعد للتقديم بوظائف القطار الكهربائي الخفيف

في ظل الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد، يبحث العديد من قبل المواطنين عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ومحركات البحث عن فرص العمل المتاحة من أجل مجابهة الزيادة في الأسعار والحالة المعيشية الصعبة، ومن خلال مقالتنا نعرض لكم طريقة التقديم في وظائف القطار الكهربائي الخفيف، والتي تم الكشف عنها من قبل الهيئة القومية للأنفاق، والتي تم الكشف عنها في الإعلان رقم 1 لعام 2023، وتشمل على عدد من الفنيين بمجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم، تابع المقالة إلى النهاية لمزيد من التفاصيل.
الحقوا قدموا.. آخر موعد للتقديم بوظائف القطار الكهربائي الخفيف

وظائف القطار الكهربائي الخفيف

ومن أجل التقدم في وظائف القطار الكهربائي المعلن عنها من قبل الهيئة القومية للأنفاق والتي تشمل على عدد من الفنيين بمجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم (الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات)، يجب إرسال الطلبات والأوراق والمستندات المطلوبة عبر البريد المسجل بعلم الوصول، والذي يكون على العنوان التالي(ص.ب 466 رمسيس، كود 11794)، ونقوم بكتابة الوظيفة والإسم على الظرف، ويكون آخر موعد للتقديم هو 25 يناير لعام 2023.

الأوراق المطلوبة لوظائف القطار الخفيف

ومن أجل التقديم في وظائف القطار الكهربائي الخفيف يجب توافر الأوراق التالية:

  1. بطاقة الرقم القومي.
  2. شهادات الخبرات إذا وجدت.
  3. شهادات الدورات التدريبية.
  4. صورة المؤهل.
  5. الموقف من التجنيد.
  6. شهادات الميلاد الكمبيوتر.
  7. اثنان صورة شخصية 4 في 6.
  8. صورة حوالية بريدية تكون باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وقيمتها 25 جنيه ويكون على حساب رقم “0135312002065818”.