موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة فى كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة والتى يدخلها برشلونة بعدما أن خاض مباراة برشلونة فى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني ويأمل رجال تشافي فى الوصول لدور ربع النهائي من بطولة الكأس  من أجل إستكمال مسيرة التألق على المستوي المحلى.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة

تحدد موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ومن المتوقع أن يخوض الفريق الكتالوني هذه المواجهة باللاعبين الشباب والبدلاء من أجل إعطاء فرصة المشاركة لهؤلاء اللاعبين بالإضافة إلي إراحة العناصر الأساسية وبما فى ذلك ليفاندوفسكي النجم الدولى البولندي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – اتلتيكو الخميس 19 يناير 2023،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

ssc

ألفونسو

برشلونة تمكن من الصعود لدور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما أن تمكن من التفوق على إنتر سيتي بضربات الترجيح وسيواجه فريق اتلتيكو سبتة الذى تأهل على حساب فريق إلتشي بهدف نظيف وذلك لم يكن متوقع على الإطلاق بالأخص أن فريق إلتشي هو أحد فرق الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو سبتة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو سبته القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو سبته القادمة تقتصر فقط على قناة ssc sport السعودية التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل هذه البطولة بعد منافسة مع قناة بي إن سبورت القطرية التى لم تتمكن من الحصول على الحقوق التلفزيونية لبطولة كأس ملك إسبانيا.