«العمر فات وعدي وأحنا منعرفش»…!! “علبة تونة ” يبقي عندك كنز أغلى من الذهب إستخدميها بهذه الطريقة ولن تستغني عنها طوال حياتك تعرف على التفاصيل..!!

 

كثير من الناس لا يعرفون قيمة وفوائد علبة التونة الفارغة. سوف توفر عليك الكثير من المال. يلاحظ الجميع ارتفاع الأسعار في كل ما حولنا الآن ، وهذا ما دفع الكثير من الناس إلى إعادة التدوير ، حيث قد يعطي نتائج ضخمة ، ومن ثم يمكن استثماره في مشروع صغير. وحديثي في ​​هذا الموضوع عن الأشياء التي يمكن إعادة تدويرها ، مثل الزجاجات والجرار ، بالإضافة إلى علب التونة. نعم كل هذه الأشياء يمكن استخدامها في صنع ابتكارات جديدة وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا الموضوع حيث سنذكر لكم كيفية صنع كيس من علبة تونة ومن خلال موقعنا سنشرح ذلك لك

 

تعرف على مكونات تحضير كيس جميل من علب التونة

 

مقص حاد.

1 علبة تونة فارغة ومغسولة.

بندقية شمعة كبيرة.

قطعة من الجينز

عناصر تزيين صغيرة لتزيين الجزء الخارجي من العلبة.

 

تعرف على خطوات تحضير كيس من علب التونة الجاهزة

 

بعد إحضار جميع المكونات السابقة ، يجب أن تبدأ فورًا في تنفيذ فكرة صنع الأكياس من علب التونة التي نرميها. هذه الخطوات هي:

 

الخطوة الأولى هي تحضير قطعة من قماش الجينز وتقطيعها ثلاث قطع ، الأولى دائرية ، والثانية مستطيلة ، والثالثة بيضاوية ، وحجمها 30 سم.

الخطوة الثانية هي تثبيت قطعة قماش دائرية في قاع علبة التونة ، بينما تكون القطعة المستطيلة أعلى القاعدة العلوية لعلبة التونة.

الخطوة الثالثة التي نحتاج فيها إلى قلم لتحديد بعض الخطوط من الأمام والخلف في أعلى الحقيبة ، وذلك حتى نتمكن من ربط هذه الخطوط لقفلها جيدًا.

الخطوة الرابعة هي تجهيز مواد التزيين ووضعها على قطعة قماش بيضاوية لإعطاء شكل جميل ، ثم نقوم بتركيب هذه القطعة القماشية من الأعلى ثم نترك الطرف الآخر ونضيف المغناطيس حتى تغلق. الحقيبة ، ويمكنك إضافة بعض مواد التزيين الأخرى كالشريط اللاصق أو حسب ما هو متوفر لديك.