مش هتشحن رصيد تانى عشان تشغل الواتس… تعرف على طريقة تشغيل واتساب بدون نت ولا واى فاى على جميع أنواع الهواتف المحمولة!!

قدم WhatsApp ميزات مبتكرة لم يسبق لها مثيل في عالم التطبيقات في ظل  التطورات والتحديثات التي تم طرحها مؤخرًا. هذا وقد لاقت الميزة الجديدة تفاعلا من قبل مستخدمي التطبيق، لا تتفاجأ بإرسال واستقبال الرسائل بدون إنترنت، فقد أصبح ذلك ممكناً وبخطوات بسيطة سنذكرها لك أدناه تابعنا.

طريقة تشغيل واتساب بدون انترنت

قال رئيس شركة ميتا المالكة لتطبيق WhatsApp الشهير، إن الأخير بدأ في تقديم خدمة وميزة جديدة، وهي القدرة على تشغيل التطبيق دون استخدام الإنترنت، من خلال ما يسمى ب “خاصية الاجهزة المترابطة”، ومن خلاله يمكن توصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر ومن ثم استقبال وإرسال رسالة بدون اتصال “الهاتف” بالإنترنت على الإطلاق.

فيما يلي خطوات استخدام هذه الطريقة:

  1. افتح التطبيق واضغط على الإعدادات.
  2. اختر قائمة الأجهزة المترابطة.
  3. انقر فوق “استخدام WhatsApp على الأجهزة الأخرى”
  4. ابدأ في توصيل جهازين من خلال وظيفة رمز الاستجابة السريعة ( QR Code).

مميزات جديدة لتطبيق واتساب :-

وفي نفس السياق، أكد بعض المراقبين أن هذه الميزة ظهرت بعد أن اشتكى بعض المستخدمين من عدم تمكنهم من فتح حساب واتساب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأن هواتفهم المحمولة لا تحتوي على اتصال بالإنترنت، لذلك تم تقديم هذه الميزة لتوفير الراحة لجميع المستخدمين. .

والجدير بالذكر أن هذه الميزة الجديدة، التي تم تقديمها من خلال تطبيق WhatsApp، تتيح للمستخدمين استخدام WhatsApp على ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية دون الحاجة إلى توصيل الجهاز الذي يحمل رقم WhatsApp المسجل بالإنترنت.